“ ذهبنا في يوم للفتيات في إيبيزا – كان أرخص من البقاء في المملكة المتحدة ”

فريق التحرير

أمضت أمتان بريطانيتان يومًا أخيرًا في الخارج بعد العثور على رحلات طيران رخيصة إلى إيبيزا – أمضتا 10 ساعات في استكشاف شواطئ الجزيرة الرائعة والاستمتاع بالطعام

قررت أمهات التخلي عن المملكة المتحدة والتوجه إلى إيبيزا لقضاء يوم خروج الفتيات النهائي ، بعد العثور على رحلات طيران رخيصة إلى جزيرة الحفلة مقابل 37 جنيهًا إسترلينيًا فقط. كلير جيفز ، 36 عامًا ، وهانا براون ، 38 عامًا ، من ستوكبورت ، مانشستر الكبرى ، أنفقا ما مجموعه 103 جنيهات إسترلينية لكل منهما ، بما في ذلك الرحلات الجوية والطعام والسفر.

كان الأصدقاء المقربون يحاولون التخطيط ليوم واحد عندما وجدوا رحلات العودة الرخيصة إلى جزر البليار ، وأدركوا أنها ستكون أرخص من قضاء يوم في لندن. لقد حجزوا الرحلات الجوية ، وانتهى بهم الأمر بقضاء يومًا في مدينة إيبيزا القديمة ، تناولوا وجبة فطور وغداء ، وحمامات شمسية ، ثم عادوا إلى المنزل بحلول منتصف الليل.

كانت البداية مبكرة بسيارة أجرة في الثالثة صباحًا للحصول على رحلتها 5.45 صباحًا مع إيزي جيت ، لكن الزوجين قالا إن الأمر يستحق ذلك. وقالت مستشارة الشكاوى كلير: “رزقت بطفل العام الماضي. لم أقضي يومًا بعيدًا عنها منذ ولادتها. لديها بعض المشكلات الطبية ، لذلك لم أرغب حقًا في اصطحابها في إجازة. افترضت أنني لن أكون بالخارج لسنوات قليلة جيدة.

“لذلك ، ذهبت للبحث عن رحلة في إنجلترا … لندن أو شيء من هذا القبيل. لكن الرحلات الجوية كانت أرخص للذهاب إلى إيبيزا لهذا اليوم. قلت لهانا -” أعتقد أنني سأفعل شيئًا مجنونًا تمامًا و اذهب إلى إيبيزا لهذا اليوم “وقالت” خذني “. كنت أعرف أنها ستفعل.”

وجدت هانا ، المسوقة ، شخصًا يعتني بتوأمها – شارلوت وصوفي ، تسع سنوات – وطلبت كلير من زوجها ، سام ، 32 عامًا ، رعاية ابنتهما ديزي البالغة من العمر 11 شهرًا. بمجرد أن يتم فرز الخدمات اللوجستية ، قاموا “بحجزها على الفور”.

توجه الاثنان إلى المطار واستقلوا الرحلة لمدة ساعتين و 50 دقيقة إلى إيبيزا. هبطت كلير وهانا في إسبانيا في الساعة 9 صباحًا.

قالت كلير: “كانت الرحلة الساعة 5.45 صباحًا وكانت كلها في الوقت المحدد. عندما وصلنا إلى هناك ، أخذنا سيارة مستأجرة وسافرنا إلى المدينة القديمة. تناولنا وجبة فطور وغداء ، وقمنا بجولة حول المرفأ والكنيسة القديمة وحولنا الشوارع القديمة ، ثم جلسنا نراقب البحر من الحائط ، كان جميلاً.

“ذهبنا بعد ذلك إلى الشاطئ وأكلنا الباييلا ، ثم سافرنا إلى شاطئ آخر حيث مكثنا هناك لبضع ساعات قبل المغادرة في حوالي الساعة 8 مساءً. كان الجزء المفضل لدي هو البحر. أنا في مكاني السعيد بجوار البحر ، كان من المريح حقًا الجلوس لمشاهدة الأمواج والتخلص من التوتر “.

لم يعرف أي منهما الكثير عن المنطقة ، ولكن بفضل بعض التوصيات من وسائل التواصل الاجتماعي ، كان لديهم الكثير لإبقائهم مشغولين.

أضافت كلير: “تناولنا طعامنا في مقهى مونتيسول. لقد أوصتنا به فتاة عشوائية على تويتر. رأيتها تذهب إلى المدينة القديمة ، وسألتها أين يجب أن نذهب لتناول الطعام. كان لدي أفضل الأفوكادو على نخب هناك على الإطلاق. كان مذهلاً وكان لدينا تشوروس إلهية “.

لقد كان يومًا طويلًا ، لكن وفقًا لكلير ، كانوا يفعلون ذلك مرة أخرى. قالت: “عندما عدت ، كنت متعبة للغاية لدرجة أنني ذهبت إلى النوم مباشرة. شعرت بغرابة أنني عدت إلى سريري هذا الصباح ، لكنني شعرت بالانتعاش عندما استيقظت ديزي في الصباح. أولئك الذين يريدون القيام بذلك ، أود أن أقول إنه كان من الممكن بالتأكيد أن تذهب إلى أماكن أرخص للطعام ولديك ميزانية أقل مما فعلنا. لا يمكنني أن أوصي به بما فيه الكفاية فهو رائع.

“إنه متعب للغاية ، لكن القيام به أمر جيد. إنه شيء مختلف ولا يحتاج إلى تكلفة حمولة. أحببت قضاء يوم مع نفسي وصديقي المفضل. شعرت بالارتياح. لقد كانت فكرة رائعة . كان من الرائع الابتعاد عن الحياة الواقعية. أوصي به حقًا للأمهات اللاتي يرغبن في قضاء يوم لأنفسهن في البرد “.